• الأردن تقدم ورشة عمل متخصصة في معيار 15 للمحاسبة الدولية bdo

الأردن تقدم ورشة عمل متخصصة في معيار 15 للمحاسبة الدولية bdo

24 September 2018

 

عقدت اكاديمية BDO الأردن ورشة عمل تدريبية في المعيار الخامس عشر للمحاسبة الدولية ( IFRS15 ) ضمن سلسلة الدورات التدريبية التي تعقدها الأكاديمية بشكل مستمر في مجال التدقيق ومعايير المحاسبة الدولية.

 

حيث ركزت الورشة والتي حضرها 22 مشاركاً من مختلف القطاعات التنموية في الأردن على ماهيّة المعيار الخامس عشر وكيفية ربطه عملياً بالمتطلبات المحاسبية مع أخذ بعين الاعتبار أمثلة عملية من مشاريع فعلية على أرض الواقع، حيث قدم الدكتور جمال الطرايرة (الخبير الدولي في معايير المحاسبة) عرض عملي لتطبيقات المعيار على المستويين المحلي والدولي.

ومن جانبه أشاد الأستاذ مهند قنيبي خبير الضريبة بالجهود المبذولة من قبل اكاديمية BDO للتدريب على الدعم المستمر والجهود المبذولة في عقد مثل هذ الدورات التدريبية العملية المثمرة.

ومن الجدير بالذكر أن شركة BDO تصنف الخامسة عالميا واحدة من اهم الشركات الرائدة في مجال التدقيق والخدمات الضريبية والاستشارية، ولديها أكثر من 1500 مكتب في 162دولة من مختلف انحاء العالم ويعمل لديها أكثر من 40007 موظف كفؤ ومدرب. وانضمت BDO الأردن الى شبكة BDO العالمية عام 2012، حيث تعمل BDO الأردن وفقا للمواصفات والمقاييس والمعايير العالمية والدولية للجودة المستخدمة في مجال التدقيق والاستشارات لدى BDO الدولية المراقبة سنوياً.