انعقاد فعاليات المؤتمر العالمي الافتراضي لشركة BDO للعام 2021

انعقاد فعاليات المؤتمر العالمي الافتراضي لشركة BDO للعام 2021

بمشاركة 10000 موظف والعديد من القصص الملهمة

BDO Global تعقد فعاليات المؤتمر العالمي الافتراضي للعام 2021

عقدت شركة BDO Global يوم الجمعة 10 ديسمبر فعاليات المؤتمر العالمي الافتراضي للعام 2021 (BDO CELEBRATION 2021) التي شارك فيها العاملون في المجموعة من أكثر من 80 دولة سواء كانوا شركاء أو موظفين. حيث تمت مشاركة العديد من القصص الملهمة التي رواها العديد من العاملين في المجموعة حول النجاحات التي حققوها خلال فترة الجائحة وفخرهم باستمرار عملهم وأداء مهامهم بمعايير الجودة ذاتها رغم الظروف العالمية التي أبرزت مستويات تعاون عالية أظهرها العاملون في المجموعة الأمر الذي نتج عنه استمرارية تقديم الخدمات لعملائنا ومجتمعاتنا بشكل عام.

وقد انضم إلى المؤتمر العالمي الافتراضي ما يقرب من 10000 موظف من الشركات العاملة مع المجموعة من بينها موظفي وشركاء BOD Jordan.

من الجدير بالذكر أن شركة Global BDO تمتد عبر 167 دولة وإقليم، ويعمل بها 91054 شخصًا من خلال 1،658 مكتبًا لتحقيق رؤية واضحة وهي: تزويد عملائنا بخدمة استثنائية. وتتعاون الشركات عبر المجموعة بشكل وثيق لتطبيق معايير جودة عالية. وتمثل BDO Global في الأردن شركة سمان وشركاه BDO Jordan التي تقدم خدمات التدقيق والضريبة والاستشارات والتدريب الاحترافي وبناء القدرات لمجموعة واسعة من المؤسسات المحلية والإقليمية والعالمية من مختلف القطاعات والصناعات من خلال مكاتبها في العاصمة عمان والتي يزيد عدد العاملين فيها على 150 موظفا من مختلف التخصصات والتي اكتسبت ثقة العملاء من خلال تقديم خدمات تقوم على الجودة والفهم العميق لمتطلبات العملاء.

 

#BDOproud

#BDOpeoplehelpingpeople